اليوم الثلاثاء 2023/6/6 - مساءً

الاسطورة | أبو الرجال: أدرت 4 مباريات في المونديال.. وكلاتنبرج تواصل معي مرة فقط





03:38 ص | الجمعة 16 ديسمبر 2022

أبو الرجال: أدرت 4 مباريات في المونديال.. وكلاتنبرج تواصل معي مرة فقط

محمود أبو الرجال

علق محمود أبو الرجال، الحكم المساعد المصري، الذي شارك في إدارة مباريات كأس العالم 2022، على مشاركته في البطولة، مؤكدًا أنه ظهر في 4 مباريات في البطولة، موضحًا أنه لم يتلقى أي اتصال من الإنجليزي مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد «أبو الرجال» في تصريحات لبرنامج «مساء أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 2» أنه أدار مباراة هولندا وقطر، كحكمًا مساعدًا في اللقاء الذي أقيم في ختام دور المجموعات بجانب 3 مباريات آخرى كحكما مساعدًا لتقنية الفيديو هي لقاءات سويسرا والبرازيل، بجانب مباراة ألمانيا واليابان ولقاء تونس والدنمارك.

وأوضح الحكم المساعد المصري أن التنظيم كان رائعًا من جانب قطر، مضيفًا أنه من الناحية التحكيمية لا يستطيع التعليق بسبب القيود المفروضة عليهم والكشف عن الأخطاء التحكيمية خاصة في مباراة فرنسا والمغرب.

وكشف «أبو الرجال» أنه لم يتلقى أي اتصال دائم من مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام، موضحًا أنه من كان يتابع أخباره هم جمال الغندور وعصام عبد الفتاح وتوفيق السيد وخليل حامد، مشيرًا إلى أنه تواصل مع قبل مباراة هولندا وقطر لدعمه ولم يتواصل معه بعدها.

 

وكان الحكم الدولي المساعد أحمد أبو الرجال، هو الحكم المصري الوحيد الذي تم اختياره للتواجد في مسابقة كأس العالم 2022، قبل أن يدير لقاء وحيد في البطولة.