اليوم السبت 2023/4/1 - مساءً

الاسطورة | رئيس ريال مدريد السابق: مهمة الملكي أمام الأهلي في المونديال صعبة جدا





06:05 ص | الإثنين 06 فبراير 2023

رئيس ريال مدريد السابق: مهمة الملكي أمام الأهلي في المونديال صعبة جدا

رامون كالديرون

أكد رامون كالديرون، رئيس نادي ريال مدريد السابق، على صعوبة المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد والنادي الأهلي، والتي من المقرر أن تجمع الجانبين، في تمام التاسعة مساءا يوم الأربعاء المقبل، في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة فعالياتها في المغرب.

وقال كالديرون في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس»: «ريال مدريد واجه ريال مايوركا وهو يعاني من عديد الغيابات التي ضربت أعمدته الرئيسية، الدوري الإسباني في غاية الصعوبة هذا الموسم وريال مايوركا خصم قوي وصعب على ملعبه، والوقت ما زال متوفرًا والفريق يمكنه استعادة مستواه في أسرع وقت ممكن».

كالديرون: الأهلي نادي القرن وصاحب تاريخ كبير

وأضاف: «الأهلي فريق كبير ومميز، هو نادي القرن بأفريقيا ويمتلك تاريخًا كبيرًا مشرفا، كما يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين، بكل تأكيد أتمنى الفوز لريال مدريد، لكنها لن تكون مواجهة سهلة على الإطلاق والفريق الذي سيكون أكثر تركيزًا لمدة 90 دقيقة هو من سيحقق الانتصار».

وتابع: «لست متأكدا من مشاركة بنزيما أمام الأهلي، لكن ريال مدريد يمتلك الكثير من العناصر المميزة التي نجحت في التفوق على مانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان، في ريال مدريد لا يهم من سيلعب ومن لن يلعب، ومع ذلك ريال مدريد مازال يعاني من وجود عديد الغيابات المؤثرة وهذا أكثر ما أخشاه».

وأتم: «بالتأكيد أتوقع أن يدعم جميع المغاربة النادي الأهلي أمام ريال مدريد لأنه فريق عربي وهذا بالطبع ما أحذر منه، فجميعكم أفارقة وعرب، وريال مدريد لا بد أن يتخطى هذه العقبة لكي يفوز».