اليوم السبت 2023/9/30 - مساءً

الاسطورة | مدرب أرتا سولار: دونجا الأفضل في الزمالك وسنقدم مباراة كبيرة بالقاهرة





05:03 ص | الثلاثاء 19 سبتمبر 2023

مدرب أرتا سولار: دونجا الأفضل في الزمالك وسنقدم مباراة كبيرة بالقاهرة

الزمالك وأرتا سولار

تحدث بوزيان بن عريبي، المدير الفني لفريق أرتا سولار الجيبوتي، عن فوز فريقه على الزمالك بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الأفريقية.

كنا نتوقع مباراة صعبة أمام الفريق الأبيض

وقال بن عريبي في تصريحات تليفزيونية: «فيما يخص أداء الزمالك، كنا نتوقع مباراة صعبة وقد حاولنا أن نقدم أفضل أداء ممكن لدينا لكي نكون على مستوى هذا اللقاء أمام فريق كبير، أما عن مشاكل العقود أو القيد، لم نكن على دراية بها».

وأضاف: «لاعبو فريق الزمالك رائعون جدا ولديهم مستوى فني وتكتيكي وقد كانت مواجهة شيقة بالنسبة لنا ضد لاعبين جديدين جدا وقد قدم دونجا مباراة جيدة على مستوى خط الوسط ومشاركته في الهجوم مع الفريق ونحن سعداء بتقديم أفضل أداء أمام هؤلاء اللاعبين الجيدين جدا».

وواصل: «فريق الزمالك كبير جدا وقد قمنا بالتركيز بشكل جيد جيدا على لعب مباراة كبير وبطريقة جدية قدر الإمكان عمليا وفنيا ومن البديهي أن نستفيد خلال اللقاء من بعض الأخطاء كما ان فريق الزمالك استفاد أيضا من بعض أخطائنا والتي جعلتنا نواجه صعوبات في التصدي لفرصه الهجومية».

وتابع: «علي أي حال لكي تسجل أهدافا يجب أن يكون هناك أخطاء وبغض النظر عمن ارتكب الأخطاء يجب أن نعترف أن حارس المرمي هو آخر حاجز وهذا واضح للجميع ولا أعتقد أنه ارتكب خطأ كبيرا لأن واقعيا الفرصة التي أتت إلى مهاجمنا جابريل الذي حاول أن يسجل الهدف وأن يزعج قدر الإمكان المدافع وحارس المرمي وقد انتهت الهجمة إيجابيا لصالحنا بتسجيل هدف».

وواصل: «من الصعب الآن أن أكشف عن الاستراتيجية التي أقوم بالعمل عليها لمباراة العودة ولكن نعرف جيدا أنه سياق آخر على ملعب آخر وأمام جماهير، وخاصة أن الملعب نجيلة طبيعية، وهناك الكثير من الأشياء التي يجب أن نأخذها في الاعتبار وستكون مباراة صعبة جدا أمام فريق الزمالك والذي سيكون لديه الرغبة في تقديم مباراة جيدة أمام جمهوره وعلينا أن نعد أنفسنا جيدا لذلك، فلدينا تحدٍ ويجب علينا أن نذهب إلى النهاية ولدينا هدفنا ألا وهو التأهل وأن نقدم مباراة كبيرة في القاهرة».

مدرب أرتا سولار يشيد بثنائي الزمالك

وأشار إلى أن «زيزو وأحمد فتوح لاعبان كبيران جدا ويقدمان أداء رائعا ويقدمان أفضل ما لديهم للزمالك ويسعدنا مواجهتهم وأن نقدم أفضل أداء ممكن لدينا خلال هذه المباراة ونحن نكون سعداء في كل مرة نلعب ضد لاعبين كبار وفرق كبيرة».

واختتم: «لقد جهزنا وفعلنا كل شيء لكي نستطيع المشاركة في الجولة الثانية للتأهل وقد لعبنا مباراة أمام فريق كبير فريق الزمالك وسوف نأتي إلى القاهرة وسنحاول التأهل وأن نجعل كل شعب جيبوتي سعيد».