اليوم الجمعة 2023/3/24 - مساءً

الاسطورة | 3 مشاهد تثير الجدل حول إدارة لقاء الزمالك ضد فاركو.. فيريرا أم «نبيه»؟





09:10 ص | الإثنين 06 فبراير 2023

3 مشاهد تثير الجدل حول إدارة لقاء الزمالك ضد فاركو.. فيريرا أم «نبيه»؟

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

أثارت 3 مشاهد الأنظار قبل مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضد نظيره فاركو، والمحدد لها الخامسة مساء اليوم الاثنين، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، وكان أبرزها تغيير صورة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من على القائمة التي يجرى الإعلان عنها.

وفتحت تلك المشاهد التساؤل حول من يدير لقاء اليوم من خارج الخطوط، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني العائد لقيادة الفريق الأبيض، أم أسامة نبيه الذي ظهر بمقعد الرجل الأول في لقاء فيوتشر بالجولة الماضية.

المشهد الأول في أزمة فيريرا وأسامة نبيه 

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة قائمة الفريق لمباراة فاركو، مصحوبة بصورة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، العائد لمنصب المدير الفني من جديد.

وعادت الصفحة الرسمية بعد دقائق، وأزالت الصورة، ونشر أخرى للقائمة عليها صورة اللاعب أحمد مصطفى زيزو، بدلا من فيريرا.

المشهد الثاني وما يخص اسم فيريرا

خرجت القائمة عبر الصفحة الرسمية لنادي الزمالك بصيغة أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك قائمة مباراة فاركو، دون ذكر اسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي يقود الجهاز الفني.

المشهد الثالث كواليس خلاف بين فيريرا ونبيه

الإعلامي محمد شبانة، كشف عن وجود أزمة بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا وأسامة نبيه، بشأن المدرب الذي سيتولى قيادة الزمالك أمام فاركو، في لقاء اليوم المرتقب، وقال في تصريحات تلفزيونية: «كان يجب عدم رحيل فيريرا من الأساس، وطالبت بالإبقاء عليه كثيرا والمعلومات التي وصلتني بأن فيريرا يتعامل مع أحمد عبدالمقصود وحسين ياسر فقط، ويريد الاستعانة بمخطط أحمال ومحلل أداء».

وشدد «شبانة» على أن «فيريرا مدرب ذكي، وأعتقد أنه سيتعامل مع الجهاز المعاون فقط، ومن الصعب أن يتعامل مع أسامة نبيه، يجب وضع مصلحة الزمالك في المقام الأول، ونصيحتي لنبيه بأن يعتذر عن منصبه بدلا مما يحدث حاليا بسبب الشرط الجزائي».

المشاهد الثلاثة قبل مباراة اليوم تجعل موقف إدارة لقاء الزمالك ضد فاركو من خارج الخطوط تحت الأنظار، في ظل أول لقاء بعد عودة البرتغالي وتواجد أسامة نبيه معه مرة أخرى، بعد رحيل معاونيه الأجانب.