اليوم الاثنين 2023/6/5 - مساءً

الاسطورة | 5 لاعبين يقتربون من الرحيل عن الأهلي في يناير.. «ضحايا كولر»





11:55 ص | الإثنين 26 ديسمبر 2022

5 لاعبين يقتربون من الرحيل عن الأهلي في يناير.. «ضحايا كولر»

فريق الأهلي

اقتربت فترة الانتقالات الشتوية، حيث تفصلنا أيام قليلة عن تحرك الأندية بشكل رسمي، لتدعيم صفوفها بلاعبين جُدد، بالإضافة إلى الاستغناء عن بعض اللاعبين، الذين ليس لهم أي دور في الفريق، وبات الأهلي من أهم الأندية التي نبحث عن تدعيم صفوفها، نظرًا لمشاركاتها في أكثر من بطولة، ونفس الأمر للاعبين الراحلين، حيث اقترب 5 لاعبين من الرحيل عن القلعة الحمراء في يناير المقبل.

محمد محمود

يعد محمد محمود أقرب اللاعبين لمغادرة الأهلي في انتقالات يناير المقبلة، خاصة بسبب رفض الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، الاعتماد عليه، وخروجه من الحسابات تمامًا، منذ تولي الأخير المسئولية الفنية للفريق، في بداية الموسم الحالي.

محمد محمود لاعب الأهلي

ويمتلك محمد محمود أكثر من عرض من بعض أندية الدوري الممتاز، ويفاضل في الوقت الحالي من بين العروض، للخروج على سبيل الإعارة.

زياد طارق 

لا يحتلف مصيره كثيرًا عن مصير محمد محمود، حيث بات زياد طارق هو الأخر خارج حسابات الجهاز الفني، منذ انطلاق الموسم، إذ أبلغ المدرب السويسر مارسيل كولر، جهاز الكرة، بعدم الحاجة له فنيًا داخل الفريق.

زياد طارق لاعب الأهلي

وتلقى زياد طارق عرضين من سموحة والاتحاد السكندري، على سبيل الإعارة، بجانب بعض الاتصالات من أندية أخرى، وينتظر أن يعقد اللاعب جلسة خاصة، مع الإدارة لحسم مصيره.

حسام حسن

أصبحت فرص حسام حسن، للاستمرار مع الأهلي قليلة للغاية، بسبب قلة الاعتماد عليه، من جانب الجهاز الفني للفريق بقياد كولر، الذي يعتمد بشكل أكبر على بيرسي تاو ومحمد شريف وشادي حسين، في تشكيل المباريات منذ توليه المسئولية.

مصطفى سعد ميسي

لم ينجح في إقناع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، بعد انضمامه قادمًا من فريق سيراميكا كليوباترا، منذ انطلاق الموسم الحالي، ولم يشارك اللاعب في أي مباراة رسمية، مع الفريق الأول منذ انضمامه للقلعة الحمراء في انتقالات الصيف الماضي.

وتدرس إدارة الأهلي، خروج اللاعب على سبيل الإعارة، لاستعادة مستواه مرة أخرى، لإمكانية مشاركته بشكل أساسي مع الفريق الأول.

محمد فخري

على الرغم من ظهوره على فتراب في مباريات الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الحالي، إلا أن محمد فخري، قد يخرج من القلعة الحمراء خلال فترة انتقالات الشتاء.

يمتلك الأهلي أكثر من لاعب في نفس مركز فخري، والأقرب أن يغادر اللاعب على سبيل الإعارة.