اليوم الاحد 2023/9/24 - مساءً

مؤتمر كامافينجا قبل مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين بدوري أبطال أوروبا

أكد إدواردو كامافينجا لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني على صعوبة مواجهة فريق يونيون بيرلين في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد نظيره يونيون بيرلين يوم غد الأربعاء على ملعب البرنابيو في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة بالجولة الأولى من دور المجموعات.

مواجهة يونيون برلين في دوري الأبطال؟

وقال كامافينجا في المؤتمر الصحفي للمباراة: “فريق يونيون برلين معقد وقوي جدًا، ولذلك مباراة الغد ستكون صعبة للغاية، وعلينا التحلي بالصبر والسيطرة على الكرة في وسط الملعب”.

ريال مدريد المرشح للفوز بدوري الأبطال

وقال كامافينجا عن احتمالية تتويج ريال مدريد بدوري الأبطال: ” ريال مدريد هو المرشح دائمًا عندما يتعلق الأمر بدوري أبطال أوروبا، نملك مجموعة رائعة من اللاعبين ونتمنى التتويج مجددًا هذا العام”.

البرنابيو ملعب أسطوري

وكشف كامافينجا عن رأيه في ملعب البرنابيو الجديد قائلًا: ” سانتياجو برنابيو ملعب أسطوري للغاية، أنا سعيد جدًا باللعب في هذا الملعب، والآن أصبح الملعب أكثر جمالًا وعلينا أن ننتظر حتى يصبح الملعب أفضل”.

لا أحب مركز الظهير الإيسر

ورد كامافينجا على صعوبة المشاركة في مركز الظهير الإيسر قائلًا: ” أنا لاعب في الفريق، وجاهز للمشاركة في أي مركز حسب طلب المدير الفني، اعتقد أنني اكتسبت الخبرة بالرغم من أنني لا أحب اللعب في هذا المركز ولكن في بعض الأحيان يجب أن أشارك في هذا المركز”.

وأضاف: ” أعلم أنني أفتقد إلى التسجيل مع الفريق ولكنني أعمل من أجل تحسين ذلك، سوف أتحسن شيئًا فشيئًا في جميع الجوانب”.

وقال كامافينجا عن صفقة مبابي في الصيف الماضي: ” انت كصحفي تعرف الأمر أكثر، أنا لا أعرف شيئًا لأنني لم أتحدث مع كيليان مبابي منذ فترة”.

أفضل صديق في غرفة الملابس

كشف كامافينجا عن اللاعبين المقربين منه قائلًا: ” أنا أنسجم بشكل جيد مع جميع اللاعبين ولكني أقرب لتشواميني لأنه فرنسي ومع فينسيوس وأيضًا بلينجهام، ولكني معجب وأحب التعلم من كروس ومودريتش، بالنسبة لي إنه لمن دواعي سروري أن ألعب معهم وفي هذا النادي، يجب أن أبذل قصارى جهدي وأظهر أنني هنا أيضًا”.

وتابع: ” سعيد باللعب أساسيًا في ريال مدريد بوجود لاعبين كبار مثل توني كروس ولوكا مودريتش”.

وأضاف: ” جميع لاعبين الريال لديهم نفس العقلية، داخل وخارج الملعب، ونحن نعرف بعضنا البعض بشكل أفضل وذلك يجعل التواصل سهلًا بيننا”.

عقلية ريال مدريد التتويج بالبطولات 

ورد كامافينجا على سؤال أحد الصحفيين الذي قال له.. جوارديولا قبل سنوات قال إن لاعبي ريال مدريد يشعرون بالفشل في عدم الفوز بدوري أبطال أوروبا، ليرد قائلًا: ” أنا هنا منذ عامين وفزت بلقب دوري الأبطال مرة واحدة لذا هناك القليل الذي يمكنني إضافته لعدم فوزي باللقب لمدة عام واحد، لن أسمي ذلك بالفشل”.

وأضاف: ” عقلية ريال مدريد دائمًا الفوز بالبطولات والألقاب، عندما وصلت للنادي وحصلت على لقب دوري الأبطال، اعتقدت أن غرفة الملابس ستكون بمثابة احتفال ولكني تفاجئت أن الأمر بسيط والجميع يفكر في المباراة التالية، بمرور الوقت إكتسبت هذه العقلية، الآن أنا شخص أكثر هدوءً”.